الترويج للموسوعة القادرية في العلوم الحديثية لشيخ الإسلام الدكتور محمد طاهر القادري باللغة العربية

بحمد الله تعالى قد اكتملت بقلم شیخ الإسلام الدكتور محمد طاهر القادري الموسوعة القادرية في العلوم الحديثية، التي تتألف من ثمانية مجلدات. ومن المقرر أن يعلن عن طباعتها ونشرها رسميًّا في حفل تدشين كبير في اليوم الأول من أكتوبر عام 2023م في إيوان اقبال بلاهور. وسيشارك في حفل التدشين عدد من الشخصيات العلمية البارزة في العالم الإسلامي.

وقد طبعت حتى الآن مائتا كتاب من كتب شیخ الإسلام الدكتور محمد طاهر القادري في الحديث وعلومه.

الموسوعة القادرية في العلوم الحديثية تحتوي على إضافات علمية وبحثية قيمة، فستكون مفيدة للباحثين والأساتذة والطلاب في مجال الدراسات الإسلامية وخاصة علوم الحديث النبوي الشريف.

الموسوعة القادرية في العلوم الحديثية تضمنت إضافات استثنائية في ميدان علم الحديث خلال العقود الأربعة الماضية، خاصة في شبه القارة الهندية: الباكستان والهند، وبصورة عامة في العالم العربي والمغرب. تمتاز هذه الإضافات بالموضوعية والمعايير الرفيعة للبحث، وأيضًا بالندرة وتنوع المعلومات إلى حد قل أن يوجد نظير لها عبر القرون الأربعة الماضية.

وسوف يتم التدشين الأول لـ: الموسوعة القادرية في العلوم الحديثية، المكونة من ثمانية مجلدات، في إيوان اقبال بلاهور، في الأول من أكتوبر عام 2023م، ومن المقرر أن يجري التدشين الثاني في مركز الصين باكستان للصداقة، بطريق سري نغر السريع في إسلام آباد في السابع من أكتوبر عام 2023م.

تعليق

البحث

Ijazat Chains of Authority
Top