يعرب شيخ الإسلام الدكتور محمد طاهرالقادري عن تعازيه على وفاة الشيخ القارئ والمنشد الإسلامي محمّد ناصر العزاوي-رحمه الله تعالى

Dr Tahir Qadri expresses his condolences on the death of the Sheikh Muhammad Nasser Al Azzawi

انتقل إلى جوار رحمة الله تعالى الشيخ القارئ والمنشد الإسلامي محمّد ناصر العزاوي -رحمه الله تعالى- إثر نوبة قلبية في صباح يوم الجمعة.إنا لله وإنا إليه راجعون.

وبهذه المناسبة يتقدم فضيلة شيخ الإسلام الدكتور محمد طاهرالقادري -حفظه الله ورعاه- بتعازيه الخالصة إلى أسرة الرّحيل الكريمة وأهله وذويه وأصدقائه ومحبيه من الشعب العراقي ومن العالم الإسلامي كلّه، وخاصّة إلى أخ الرحيل الشيخ مصطفى العزاوي الذي هو أيضا قارئ القرآن الكريم والمنشد الإسلامي العظيم.

وكان الرّحيل قارئ القرآن الكريم بصوت جميل، والذي كان له تأثير بالغ في قراءته القرآن، وأناشيده الإسلامية التي تركت أثرها في أجيال الأمة الإسلامية.

يدعو شيخ الإسلام الله سبحانه وتعالى أن يتقبل جميع أعماله الصّالحة، ويتجاوز عن جميع معاصيه، ويرحمه، ويغفر له، ويسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشّهداء والصّالحين، وحسن أولئك رفيقا، ويرزقه شفاعة نبيه الكريم صلى الله عليه وآله وسلم في الآخرة. آمين بجاه النبي الأمين صلى الله عليه وآله وسلم.

تعليق

البحث

Ijazat Chains of Authority
Top