كلمة شيخ الإسلام الدكتور محمد طاهرالقادري في الدورة التربوية في ستوك هوم بسويد

Dr Muhammad Tahir-ul-Qadri addresses tarbiyati session of MQI Sweden

مشاركة شيخ الإسلام الدكتور محمد طاهرالقادري وكلمته في الدورة التربوية التي نظمتها منهاج القرآن الدولى في ستوك هوم بسويد.

شارك رئيس المجلس الأعلى الدكتور حسن محيي الدين القادري، و رئيسة رابطة النساء لمنهاج القرآن الدولي الدكتور غزالة حسن القادري و الشيخ احمد مصطفى المدني القادري و الشيخ أحمد مصطفى العربي القادري وجميع اعضاء منهاج القرآن الدولي ومسؤوليه ومنتظميه كما شاركت فيه الشخصيات البارزة من الجالية الإسلامية المنتمية إلى مختلف مناحي الحياة.

وقال شيخ الإسلام في كلمته بالدورة التربوية "إنّ علاقتنا بعبادة الله وبرسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم موجودةً شكلاً ولكنّها اختفت فى المعنى والواقع. اليوم، فكل المشاكل والإغراءات فينا تتولد بهذا السبب. وقال إنّ حركة منهاج القرآن تكافح وتسعى جاهدة ليلاً ونهاراً من أجل التربية الأخلاقية والروحية وإصلاح احوال الناس.

و من المزيد قال "هذه رسالتى اليكم ياأبنائي وبناتي ورفقائي و احبابي وإلى جميع شخصيات من مختلف مناحي الحياة الحاضرين اليوم لتغييروا حياتكم و ان تقوموا بإخراج انفسكم من اللهو واللعب إلى الهدف الناجح النافع. و بالإضافة قال لقد نسينا بأنّنا عباد الله و علينا أن نرجع إليه وأن نحيي هذا الوعي ونغيّر أخلاقنا وأفعالنا وتصرفاتنا ومزاجنا وطبيعتنا، و نقوم بخلق الصفات الصالحة فى انفسنا واذا ظهرت صفات الله تعالى في أخلاقنا نتقرّب إلى الله تعالى.

Dr Muhammad Tahir-ul-Qadri addresses tarbiyati session of MQI Sweden -1

Dr Muhammad Tahir-ul-Qadri addresses tarbiyati session of MQI Sweden -2

Dr Muhammad Tahir-ul-Qadri addresses tarbiyati session of MQI Sweden -3

Dr Muhammad Tahir-ul-Qadri addresses tarbiyati session of MQI Sweden -4

Dr Muhammad Tahir-ul-Qadri addresses tarbiyati session of MQI Sweden -5

Dr Muhammad Tahir-ul-Qadri addresses tarbiyati session of MQI Sweden -6

Dr Muhammad Tahir-ul-Qadri addresses tarbiyati session of MQI Sweden -7

تعليق

البحث

Ijazat Chains of Authority
Top